الأحد، 13 أكتوبر 2019

استراحه الجوهره


*إستراحة الجوهره صحم*
إذا كنت تبحث عن مكان للاسترخاء والاستجمام لك ولجميع أفراد عائلتك أو كنت تبحث عن مكان لإقامة حفلات الميلاد أو أي حفلات أخرى . *فاننا نقدم لكم افضل مكان* --
احداثيات استراحه
*غرفتين نوم*
*دورتين مياه*
*مجلس كبير يتسع فوق30 شخص*
*عريش بشكل احترافي ومميز*
*حوض سباحه كبير*
*حوض اطفال*
*جلسه معلقه فوق حوض بكراسيه*
*جلسه معلقه فوق الحوض
*مواقف سيارات*
*مطبخ*
*حديقة الطيور*
*العاب اطفال*
*اضاء ف مجلس للحفلات*
*جلسه خارجيه*
الموقع
2409'22.1 N 5651&... أقرأ المزيد
*إستراحة الجوهره صحم*
إذا كنت تبحث عن مكان للاسترخاء والاستجمام لك ولجميع أفراد عائلتك أو كنت تبحث عن مكان لإقامة حفلات الميلاد أو أي حفلات أخرى . *فاننا نقدم لكم افضل مكان* --
احداثيات استراحه
*غرفتين نوم*
*دورتين مياه*
*مجلس كبير يتسع فوق30 شخص*
*عريش بشكل احترافي ومميز*
*حوض سباحه كبير*
*حوض اطفال*
*جلسه معلقه فوق حوض بكراسيه*
*جلسه معلقه فوق الحوض
*مواقف سيارات*
*مطبخ*
*حديقة الطيور*
*العاب اطفال*
*اضاء ف مجلس للحفلات*
*جلسه خارجيه*
الموقع
2409'22.1 N 5651'56.0 E
اضغط هنا xU32heKN2
//// *استراحه لكل المناسبات* ///
للحجز والإستفسار التواصل على
*
*ملاحظه* :
الرجاء عدم العبث والتخريب بممتلكات الاستراحة.
إترك المكان أحسن مما كان
*نتمنى لكم وقت ممتع*
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا المالك / للبيع ارض سكنية في العامرات / الحشية

248988061 مباشر nnفرصه لا تعوض nnللبيع ارض سكنية في العامرات / الحشيةnnالمساحة 600 متر مربعnn الموقع (عمان ريل) n اضغط هنا nd للمزيد ...